الجمعة، 13 سبتمبر 2013

مع خمسات هتتجوز وتبقى بشنبات

إذا كنت ممن يبحث عن دخل إضافى،أو تجلس كثيراً فى المنزل أمام جهاز الكمبيوتر وتشاهد موضوعى هذا اى انه عندك انترنت :)

إليك موقع عمل حر من الممكن أن تستفيد منه وتستثمر فيه أموالك وتتيسر فيه أحوالك ،ورابطه هو :

خمسات

مع هذا الموقع إن كانت لك مواهب أبرزها فيه مثل التصميم أو موهبة الكتابة أو ..... إلخ ،أو تستطيع عمل خدمات عن بعد فقدمها فيه ،
لكن الآن لنفترض جدلاً أنك لم تستطع بعد التسجيل أن تفعل شئ ،لم تبع لم تشتر ! الطريق لم يكن معك كصديق !ما الحل ؟
الحل هو إنك تتبع هذه الخطوات :
أولا :أتى برصيد لشبكات المحمول حسب دولتك وقدم خدمة الشحن  وبالتالى سيكون معك رصيد بعد طلب خدمات منك ،وستكسب منها أفضل من السنترال .
ثانياً:كثرة التصفح فعند التصفح فى خمسات مثلا وقراءة الخدمات ربما تجد فرصة لكسب الأموال حسب مهاراتك ،وإن لم تجد مالاً ستزداد خبرة وربما يُسأل سؤالاً عن خدمة ما ولم تعرف ثم تبحث وتتعلم هذه الخدمة وتصبح متعلماً إياها !
ثالثاً:بعد الخطوة الأولى والثانية سيكون معك رصيد فى خمسات قم بتحويله إلى بايبال بعد عمل حساب فيه طبعاً وتفعيله ومن الممكن شراء به خدمات الاستضافة من مواقع عديدة مثل جودادى وتوفر هذه الخدمة للمستخدمين على خمسات وبالتالى أصبح لديك خدمتين هكذا فى خمسات أو مهارتين !كل الفكرة انك تمتلك مال وتقدر تستخدمه فى الشراء عن بعد وثم تعيد اكتسابه مرة أخرى ولكن بعائد وبالتالى حققت مكسب .
رابعاً :من الممكن توفير خدمات عن طريق موقع وان كارد :
ون كارد

بعد التسجيل فيه ستجد خدمة تسوق عبر الانترنت بسيطة جداً مقابل شراء كروت بسيطة تقدر تشترى من مواقع التسوق الكبيرة مثل امازون وسوق وغيرهم ،وبالتالى سيكون معك خدمة ثالثة على خمسات وهى توفير خدمة الشراء من هذه المواقع .

خامساً:عليك بالصبر والقناعة والطاعة فكما قال الأهوازى فى كتابه الفرائد والقلائد:إذا طلبت العز فأطلبه بالطاعة ،وإذا طلبت الغنى فأطلبه بالقناعة ،فمن أطاع الله نصره ،ومن لزم القناعة لم يفقره !

طبعا نتمنى للجميع الخير ونتمنى أيضاً النشر للغير :D
احمد بن شوقى :)

0 التعليقات

إرسال تعليق